Skip to content ↓
Royal Britannia Kindergarten

Royal Britannia Kindergarten

الأمن والحماية

نحن نفهم أن الحماية هي تعزيز رفاهية الطفل. من واجبنا ومسؤوليتنا تعزيز رفاهية الأطفال في بيئتنا ، ليس فقط لأنه حقهم ولكن لأنهم الأكثر ضعفًا في مجتمعنا. يعتمد الأطفال على البالغين من أجل البقاء.

من المهم تعزيز الحماية في السنوات الأولى لمساعدة الأطفال على النمو بطريقة سليمة وصحية.

إن التعرض للأذى والإساءة سيؤثر على شخصية الطفل وقدراته في الحياة. يساعد وجود تجارب إيجابية على الطفل أن يكون واثقًا وناجحًا. تقع على عاتقنا مسؤولية توفير تلك البيئة المحبة والرعاية التي تحفز الطفل وتساعده على التعامل مع مشاعره وسلوكه. إن تحديد علامات الإساءة في مرحلة مبكرة ومعالجة المشكلة بطريقة صحيحة ، واتباع التشريعات والسياسات والإجراءات والتفاعل مع الوكالات المختلفة ، سيقلل من خطر تعرض الطفل للأذى أو سوء المعاملة الأكثر خطورة.

يجب أن يكون أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على دراية ويتبعون الإرشادات والسياسات والإجراءات الوطنية والمحلية لتعزيز حماية الأطفال.

نهتم بتوظيف المهنيين المناسبين القادرين على العمل مع الأطفال الذين سيضعون سلامة الطفل ورفاهيته في المقام الأول. في العمل وفي الكويت بشكل عام ، يجب أن يكون لدينا صحيفة جنائية خالية للموظفين حتى نكون مؤهلين للحصول على تصريح الإقامة والعمل. أيضا ، ستقوم الموارد البشرية بإجراء العديد من المقابلات والتحقق من المراجع من أصحاب العمل السابقين.

توفر التشريعات والسياسات والإجراءات للموظفين أدوات وإرشادات حول كيفية اكتشاف علامات سوء المعاملة والتعامل معها.

تتطلب سياساتنا الموضوعة من الموظفين إجراء تقييم للمخاطر قبل البدء في أي نشاط للتأكد من أنها آمنة ومناسبة للأطفال. (هل هم قادرون على إمساك المقص بشكل صحيح ، هل المقصات المتوفرة مناسبة لسنهم وقدراتهم ، وأقلام الرصاص ، والأشياء الصغيرة ؛ هل الطلاء الموفر مائيًا خالٍ من المكونات السامة ؛ هل عجين اللعب آمن للاستخدام).

هناك أيضًا تقييمات أخرى للمخاطر يجب إكمالها على أساس منتظم ، مثل حالة الأثاث والجدران والمقابس والكابلات المحصنة بأمان بعيدًا عن متناول الأطفال وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية الأخرى في الاستخدام الجيد وإجراءات السلامة معروضة بوضوح على الجدران. فحص معدات مكافحة الحرائق. وقد تم تنفيذ التدريبات على الحريق بنجاح.

هناك كاميرات تعمل في جميع الأوقات لتسجيل النشاط اليومي داخل المكان ، فهي تحمي الأطفال من سوء المعاملة وكذلك يقدم الممارسون أدلة واضحة على كيفية وقوع الحادث.

هناك جدول يومي للمدرسين للإشراف على الأطفال في جميع الأوقات أثناء اللعب وما لا يقل عن شخصين بالغين في الفصل الدراسي لكل مجموعة.

يجب على أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية تقديم المساعدة عندما يتم التعرف على الطفل الذي يواجه صعوبات ولا ينبغي أبدًا الوعد بالسرية.

يشترط على ولي الأمر تقديم المعلومات والملف الطبي عند تسجيل الطفل. تتم قراءة المعلومات وتوزيعها على جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في روتين الطفل اليومي. يتم عرض الحساسية والحالات الطبية الأخرى على لوحة معلومات المعلم في الفصل. في حالة وجود أي حالات حساسية للتأكد من أن الطعام المقدم مناسب.

يجب أن يكون الطفل آمنًا ومحميًا من الأذى وسوء المعاملة وأن يُمنع من الإضرار بصحته ونموه من خلال إتاحة الفرصة له للنمو وسط الحب والرعاية.

يتعرض الأطفال لجميع أنواع الإساءة مثل تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية ، والتشويه ، والاعتداء الجنسي ، والتنمر ، وطرد الأرواح الشريرة ، والاستغلال ، والتطرف ، والراديكالية ، والإجبار على اتباع أنظمة غذائية غير صحية ؛ بشكل أساسي كجزء من تكوينهم داخل الدين أو معتقدات الوالدين والثقافة والعادات. تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا فيها. يجب مراقبة وصول الأطفال إلى الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم ، والسلامة الإلكترونية.

يتحمل الآباء والأماكن والمدارس والحكومات مسؤولية حماية الطفل وتزويده ببيئة آمنة لينمو فيها. ومع ذلك ، في حالة فشل أي شخص مسؤول عن رعاية الطفل في القيام بذلك ؛ تقدم الحكومات الدولية والوطنية والمحلية تشريعات وإرشادات ووكالات تتمتع بصلاحية التدخل وضمان حقوق الطفل. الأولوية هي الحفاظ على سلامة الطفل وتعزيز الرفاهية. قانون الأطفال "كل طفل مهم" لعام 2004